أنواع اختبارات الحمل المنزلية.. تعرف عليهم

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنتين
هبة مسعود
الحمل والولادة
اختبارات الحمل المنزلية
اختبارات الحمل المنزلية

يمكن أيضًا استخدام اختبارات الحمل المنزلية للتشخيص في المنزل يمكن لهذه الاختبارات الكشف عن وجود هرمونات الحمل جزئيًا عن طريق تغيير اللون وردود الفعل من بين الاختبارات المنزلية، يمكننا أن نذكر الاختبار بمحلول الصنوبر، والاختبار بالملح، والاختبار باستخدام Vitex سنتعرف على الحمل المنزلي

محتوى الموضوع

ما هي اختبارات الحمل المنزلية؟

bg - موقع رموش
اختبارات الحمل المنزلية

من أجل الكشف عن الحمل، تقيس اختبارات الحمل المختلفة كمية هرمون يسمى gonadotropin أو HCG، يتم إنتاج هذا الهرمون بواسطة خلايا المشيمة ويزيد بسرعة ويتضاعف كل يوم. طرق الكشف عن هذا الهرمون ممكن عن طريق البول و الدم.

يمكن أيضًا استخدام الاختبارات المنزلية للتشخيص في المنزل يمكن لهذه الاختبارات الكشف عن وجود هرمون الحمل جزئيًا عن طريق تغيير اللون وتغيير ردود الفعل، وفي ما يلي، سنتعرف على أنواع اختبارات الحمل المنزلية هذه.

اختبارات الحمل المنزلية بمحلول الصنوبر

في اختبار الحمل هذا يتغير لون المحلول وإذا تحول من البني الذهبي إلى الأخضر فهذه علامة على الحمل، وإذا لم يتغير لون المحلول فهذا ليس علامة على الحمل.

لإجراء اختبار الحمل هذا في كوب، أضف حوالي ثلث محلول الصنوبر، أضف عينة البول الأصلية تدريجيًا إليها تعتمد كمية البول على وقت الحمل ومستوى قوات حرس السواحل الهايتية لا تخلط البول بسرعة كبيرة.

اقرأ المزيد: ما هي أعراض الصداع النصفي؟

اختبار حمل منزلي بالخل

اختبار الحمل بالخل هو طريقة للكشف عن الحمل عن طريق تغيير لون الخل، وإذا تغير لون الخل فهو علامة على الحمل.

لإجراء اختبار الخل، اجمع عينة البول أولاً في وعاء نظيف اسكب عينة البول على الخل وراقب التغييرات.

اختبار حمل منزلي الصنع بمسحوق الخردل

اختبارات الحمل المنزلية
اختبارات الحمل المنزلية

هذا الاختبار مختلف قليلاً ويستغرق وقتًا أطول عليك أن تنتظر 24 ساعة أخرى للحصول على نتائجك أضف مسحوق الخردل إلى مياه الشرب في حوض الاستحمام، أضف حوالي 1/2 إلى 3/4 ملعقة كاملة من مسحوق الخردل ثم قف في هذا الماء انتظر يوما.

إذا كانت دورتك الشهرية طبيعية، فإن أعراض الحمل المبكرة هي في الواقع أعراض الدورة الشهرية، إذا توقفت دورتك الشهرية، فقد تكونين حاملاً.

اختبارات الحمل المنزلية مع Vitex

اختبار الحمل مع Vitex بعد إجراء الاختبار، إذا تراكم الكثير من الرغوة والقيح، فهذه علامة على الحمل.إذا لم تكن هناك قشرة كبيرة وتم حل كل شيء، فهذا يدل على أنك لست حاملاً.

لإجراء اختبار Vitex أو التبييض، اسكب بعضًا من هذا السائل في كوب واجمع البول فيه.

اختبار حمل منزلي الصنع بزيت الزيتون والخل

لإجراء اختبار الخل وزيت الزيتون، اخلطي زيت الزيتون والخل بنسبة 1: 1 وأضيفي نفس الكمية من البول إلى هذا الخليط، فإذا تحول الخليط إلى اللون البرتقالي، فأنتِ لستِ حامل. إذا تغير اللون إلى اللون الأخضر أو ​​الظل، فأنت حامل.

اختبار الحمل المنزلي بمعجون الأسنان

في اختبار الحمل باستخدام معجون الأسنان، يشير تغير اللون إلى الحمل للقيام بهذا الاختبار، ضع القليل من معجون الأسنان في وعاء صغير انشرها بالتساوي على سطح الوعاء الآن اسكب عينة البول في هذا الوعاء واستخدم معجون أسنان أبيض لملاحظة تغير اللون

اختبارات الحمل المنزلية بالسكر

خذ بعض السكر اجمع عينة بول أولية اسكبي البول في وعاء يحتوي على السكر، فإذا تشكل السكر يكون اختبار الحمل إيجابيًا إذا ذاب السكر، يكون اختبار الحمل سلبيًا.

اختبار الحمل المنزلي بالشامبو

fh 1 - موقع رموش
اختبارات الحمل المنزلية

اختبار الحمل بالشامبو هو طريقة يتم فيها الإشارة إلى نتيجة الحمل من خلال تغيير اللون والمظهر إذا لم يكن هناك تغيير، فهذا يعني عدم وجود حمل في هذا الاختبار، اسكب كمية صغيرة من الشامبو في وعاء صب بول الصباح في هذا الوعاء انتظر حوالي 7 دقائق.

اختبار الحمل المنزلي بالملح

نتيجة اختبار الحمل بالملح هي التغيرات والالتصاق في الاختبار. لأن الملح بلوري، يمكنه الكشف عن HCG في البول. للقيام بهذا الاختبار، ضع بلورة الملح في الوعاء صب بول الصباح في الوعاء، اعرض التغييرات انتظر 3 دقائق لرؤية النتيجة، إذا حدثت التصاقات وتغيرات، فأنت حامل. لا تغيير يعني أن اختبار الحمل المنزلي سلبي.

اختبار الحمل بصودا الخبز

خذ نصف ملعقة مليئة بصودا الخبز اجمع بول الصباح في كوب يمكن التخلص منه أضف صودا الخبز إليها هذا اختبار منزلي لا ينتج عنه رغوة مثل اختبار التبييض للحمل إذا تشكلت رغوة، فأنت حامل إذا لم تكن الرغوة أكثر من اللازم، يكون اختبار الحمل سلبيًا