مدينة ميلانو قوس النصر والمعالم السياحية

هبة مسعودآخر تحديث : منذ سنة واحدة
هبة مسعود
الحمل والولادة
مدينة ميلانو قوس النصر
مدينة ميلانو قوس النصر

المعالم السياحية في مدينة ميلانو قوس النصر، تُعد من أشهر المعالم التاريخية في مدينة ميلانو هو قوس النصر أو قوس السلام حيث يشهد هذا المعلم التاريخي بفن العمارة والهندسة في التصميم كما تُعتبر هي من أفخم المشاهد الفنية والمواقع المميزة في مدينة ميلانو بل في دولة إيطاليا بأكملها.

يُعتبر قوس النصر هو رمز من رموز السلام لإيطاليا والنصر في حروب الرومان من خلال مقالنا سوف نوضح لكم تاريخ هذا المعلم السياحي والتاريخي في مدينة ميلانو الجميلة.

المعالم السياحية في مدينة ميلانو قوس النصر

تتميز ميلانو باحتوائها على أكثر وأشهر معالم التاريخية والسياحية بها حيث تُعد من أشهر المعالم التاريخية بها هي قوس النصر حيث يعود فكرة بناء هذا النصب قوس النصر للعصور الرومانية.

تتميز مدينة ميلانو قوس النصر  بشوارع مميزة ومهمة تحيط بها وهذه الشوارع هي ما تتميز بها أيضاً مدينة ميلانو، يتميز هذا المبنى بتصميمه الكلاسيكي الحديث، يتميز هذا المبنى التاريخي قوس النصر بوقوعه في وسط مدينة ميلانو حيث يتميز بوجود ساحات وشوارع مميزة ورائعة تاريخية تبرز مدينة ميلانو.

نبذة تاريخية عن مدينة ميلانو قوس النصر

أمر الإمبراطور نابليون بتشييد هذا القوس لإحياء ذكرى انتصاراته في الحروب حيث تم بناء هذا القوس سنة

1806م في القرن التاسع عشر قبل الميلاد على يد المهندس المعماري ليوجي كاغنولا، ولكن لم يكتمل البناء أثناء حكم نابليون في عام 1827م.

حيث أمر الإمبراطور الثاني فرانز جوزيف الأول للنمسا باكتمال بناء القوس والغرض من بناءه أن يكون رمز من رموز السلام للبلاد أكملها، تم اكتمال القوس في عام 1839م على يد المهندس المعماري فرانسيسكو بيفرلي حيث تولى العمل مباشرةً في هذا المبنى بعد وفاة المهندس ليوجي كاغنولا.

يتكون هذا المبنى من ثلاثة أقواس وأربعة أعمدة ضخمة تم تصميمها من الكورنثية من الرخام، يحتوي هذا المبنى قوس النصر على عدد كبير من الأعمال الفنية والمنحوتات من تصميم وأعمال الفنان بموبي بيس، حيث يتميز المبنى بتمثال عربة تجرها 6 أحصنة والذي قام بمساعدة الفنان بموبي أبونديو سانتييجو تم نحت هذا التمثال في عام 1799م تم تشييد هذا المبنى في عام 1880م.

يمكنك أيضاً زيارتنا عبر صفحتنا على الفيس بوك و لا تنسى العودة مرة أخرى لموقعكم رموش للاطلاع على كل ما هو جديد لدينا